محليات

ثامر صباح في زيارة ميدانية تفقدية لمديريتي أمن محافظه مبارك الكبير والاحمدي وشرطة النجدة

شدد معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، على ضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها كافة قطاعات وزارة الداخلية الخدمية وتقديمها بأفضل مستوى ممكن وذلك من خلال تذليل كافة العقبات أمام الجمهور ألكريم وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر .

ورد ذلك خلال جولة لمعاليه في الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشئون الإقامة والإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر وذلك للإشراف على آلية تطبيق التعميم الخاص بتواجد الوكلاء المساعدين في صالات المراجعين في الفترة الصباحية واستقبالهم يوم الثلاثاء من كل أسبوع في
الفترة المسائية من 6 حتى 9 مساء.

وبدأ معاليه جولته بزيارة إلى الإدارة العامة للمرور تابع خلالها آلية التنظيم لاستقبال المراجعين وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ وقيادات الإدارة العامة للمرور.

فيما بعد إنطلق إلى الإدارة العامة لشؤون الإقامة وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الإقامة اللواء أنور عبداللطيف البرجس، واستمع إلى شرح عن الإجراءات المتبعة لإنجاز معاملات المراجعين.

كما قام معاليه بزيارة إلى الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر واستمع لشرح عن طبيعة المعاملات التي يتم إنجازها من مدير عام الادارة العامة للجنسية ووثائق السفر العميد بدر البالول بحضور مدراء الإدارات.

ثم توجه في بزيارة ميدانية إلى مديرية أمن محافظة مبارك الكبير ومديرية امن محافظة الاحمدي والتقى بضباط وافراد شرطة النجدة المتواجدين على رأس عملهم واستمع الى ملاحظاتهم عن الوضع الامني
والمشاكل التي تواجههم اثناء تأدية عملهم ، وقد حضر مدير أمن مديرية محافظة مبارك الكبير العميد خالد الكندري و مدير أمن مديرية محافظة الاحمدي اللواء صالح مطر ،كل في قطاعه ، واستمعا الى توجيهات معاليه فيما يتعلق بالوضع الامني في المحافظتين ، واطلع الشيخ ثامر الصباح على مدى جاهزية و استعداد العناصر الأمنية وانتشار الدوريات الثابتة والمتحركة وأوصى باليقظة والانتباه والانتشار الأمني على مدار الساعة واكد حرص وزارة الداخلية على راحة وأمن المواطنين والمقيمين .

واختتم زيارته ببعض التوجيهات التي تحقق سهولة في انجاز الخدمات للمواطنين والمقيمين وفق القوانين المنظمة منوها بضرورة أن يلتزم الجميع بالتعامل الراقي مع جميع المراجعين من أجل تقديم خدمات أمنية مميزة لأهل الكويت الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى