محليات

توزيع بطاقات القرعة لقسائم الدفعة الخامسة بجنوب مدينة صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعایة السكنیة عن بدء توزیع بطاقات القرعة الخاصة بالقسائم السكنية للدفعة الخامسة من قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد السكنية، والتى يبلغ عددها 103 قسيمة بمساحة 300 متر للقسيمة الواحدة.

وصرحت المؤسسة فى بيان صحفى اليوم الأربعاء أن بدء توزيع بطاقات القرعة للأشخاص المخصص لهم حتى تاريخ 4 يونيو عام 2007، سيكون من غداً الخميس والأحد المقبل، في حین سیتم توزیع بطاقات الاحتیاط یومي الاثنین والثلاثاء المقبلین على أن یتم إجراء القرعة یوم الأربعاء المقبل.

ودعت المواطنین المخصص لھم قسائم في تلك المنطقة الشكنية إلى الحضور شخصیاً لمبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة الساعة العاشرة صباحاً فى المواعيد السابقة، مصطحبین معھم البطاقة المدنیة وقرار التخصیص، وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأوضحت أن من یتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأیام المحددة، سیتم استبعاد اسمه وادخال الاسم الذي یلیه في التخصیص.

كما دعت المواطنین المخصص لھم قسائم في تلك القطعة ولم ترد أسماؤھم ضمن الكشف إلى مراجعتھا یومي الإثنین والثلاثاء المقبلین، مصطحبین معھم قرار التخصیص والبطاقة المدنیة للدخول ضمن قائمة الإحتیاط.

وأكدت أنه لن یسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط وذلك منعاً للتزاحم، لافتة إلى أنه في حال الرغبة بتسلم بطاقة القرعة، لابد من عمل إقرار وتعھد لدى كاتب العدل بخصوص الإنضمام إلى إتحاد الملاك بمبنى المؤسسة العامة للرعایة السكنیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى