غير مصنف

تقرير برواز: هل يستطيع ريال مدريد حسم صفقتين من العيار الثقيل ؟

خاص – برواز 

دخل ريال مدريد سوق الانتقالات الصيفية بقوة، وحسم صفقات مميزة ونوعية على مستوى الخطوط الثلاثة، ولكن الأمر لم ينتهي بعد، وعشاق النادي الملكي ينتظرون المزيد، والمفاجآت لن تتوقف دون أي شك.

وبعد جولتنا في العديد من المصادر، والاطلاع على بعض التفاصيل الخفية في رغبة ريال مدريد لحسم صفقات أخرى، يمكن القول أن المدرب زين الدين زيدان، يريد حسم صفقتين من العيار الثقيل، إذا ما تمكنت الإدارة من بيع بعض اللاعبين، وتحقيق التوازن المالي بين الانفاق والبيع.

ريال مدريد ضم بالفعل إيدين هازارد من تشيلسي بقيمة مالية تفوق 100 مليون يورو، وضم أيضا ستيفان يوفيتش بقيمة 60 مليون يورو وبينجامين ميندي من أولمبيك ليون بقيمة 48 مليون يورو، وأيضا الموهبة البرازيلية رودريغو بمبلغ 45 مليون يورو، ولكن كل هذه الصفقات لن تشبع الرئيس (القرش) فلورنتينو بيريز، وسيسعى للمزيد، قبل شهر من بداية الموسم الجديد.

وبالحديث عن أهداف ريال مدريد الكبيرة، الجميع يعرف أنها تتلخص في بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، وكيليان مبابي هداف ونجم باريس سان جيرمان، كلاهما سيكلف بيريز غاليا، ربما أكثر من 300 مليون يورو، ولكي يتجرأ على تقديم هذه العروض عليه أن يبيع مزيدا من اللاعبين وهنا تكمن المشكلة بشكل عام.

عند النظر الى الأسماء الحالية المتواجدة في ريال مدريد، اللاعب الأكثر حظا لكي يباع بقيمة مالية كبيرة هو غاريث بايل، وهذا هو المحطط الذي كان يعول عليه مسؤولي النادي الملكي، ولكن الصدمة كانت من اللاعب نفسه، الذي رفض أي قرار لبيعه أو إعارته بأي شكل من الأشكال، وأكد أنه سيبقى في صفوف الفريق ويحترم عقده حتى وان لم يلعب أي دقيقة طيلة الموسم القادم !!.

ربما لو تمكن ريال مدريد من بيع بايل ثم الاستفادة من تسويق ايسكو وأيضا بعض اللاعبين الذين لن يدخلوا في خطط زيدان الموسم القادم، لكانت صفقة بوغبا قد حسمت بالفعل، خاصة وأن مانشستر يونايتد يطلب أكثر من 150 مليون يورو.

إذن يمكن القول أن ريال مدريد للأسف لن يتمكن من حسم صفقتين من العيار الثقيل، إلا إذا تمكن من جني 200 مليون يورو على الأقل من بيع لاعبيه، وهو أمر صعب جدا في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى