عام

تعرف على الشروط.. الإعلام تطرح مزايدة لتقديم خدمات منصة رقمية للقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية

أعلنت وزارة الإعلام عن طرح مزايدة بشأن تقديم خدمات منصة رقمية للقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والمحتوى الإلكتروني الخاص بوزارة الإعلام، وذلك طبقًا للشروط والمواصفات الفنية الواردة بوثائق المزايدة.

وأوضحت وزارة الإعلام، اليوم الجمعة، أنه يمكن الحصول على كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة من إدارة المشتريات في مجمع الإعلام الموجودة في شارع السور اعتبارًا من يوم الأحد 30 الجاري مقابل رسم قدره 100 دينار كويتي.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم تقديم العروض إلى الجهة نفسها التي سحبت منها الوثائق داخل مظاريف مغلقة، على أن تكون مصحوبة بالتأمين الأولي على ألا يقل عن 2% ولا يجاوز 5% من قيمة العطاء في صورة شيك مُصدق أو خطاب ضمان غير مشروط وخالٍ من أي تحفظات وغير قابل للرجوع فيه صادر من أحد البنوك المحلية لدى الكويت لصالح وزارة الإعلام صالحًا لمدة سريان العطاء لمدة 90 يومًا، وأن يكون المظروف مختومًا بالشمع الأحمر، على أن يتم كتابة رقم المزايدة عليه من الخارج على النحو المبين أعلاه مع تجنب ذكر اسم المزايد أو أي إشارة تدل عليه.

ولفتت الوزارة إلى أن آخر موعد لتسليم العطاء هو الساعة الواحدة ظهرًا من يوم الخميس 29 يونيو المقبل.

وبينت وزارة الإعلام أنها ستقوم بعقد اجتماع تمهيدي يوم الأحد 21 مايو المقبل في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا بقاعة اجتماعات وكيل الوزارة ـ الدور العاشر ـ مجمع الاعلام ـ شارع السور؛ وذلك للرد على الاستفسارات المقدمة بشأن المزايدة.

وأكدت الوزارة أنه يجوز لكل من قام بشراء وثائق المزايدة حضور الاجتماع بشخصه أو من يمثله، ويعتبر كل ما يدون بمحضر الاجتماع جزءًا لا يتجزأ من وثائق المزايدة، ويسرى في مواجهة مقدمي العطاءات، وستقوم الوزارة بتعميم الأسئلة والاستفسارات والردود عليها بعد اعتمادها على جميع المزايدين قبل موعد اقفال العطاءات.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم دفع المقابل النقدي المذكور أعلاه بواسطة بطاقة «كي نت»، لافتة إلى أنه يجب على الشركات الراغبة في تقديم استفسارات أو إيضاحات وغيرها الالتزام بتقديمها إلى وزارة الإعلام في الموعد والمكان المحدد للاجتماع التمهيدي.

وشددت الوزارة أنه يجب أن يتم تقديم العطاء في مظروف واحد مغلق يحتوي على كل الوثائق معبأة وموقعة ومختومة من قبل المزايد.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تقديم جميع المستندات على CD عدد 3 غير قابل للنسخ فيما عدا صيغة العطاء والتأمين الأولي وشهادة نسبة العمالة الوطنية وصورة لإيصال الشراء ويتم تقديمها كنسخ ورقية، والمزايدة غير قابلة للتجزئة ولا تقبل عروضًا بديلة، ويعتبر هذا الإعلان جزءًا لا يتجزأ من وثائق المزايدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى