فن وثقافةمنوعات
أخر الأخبار

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز

السيسى يتدخل ويرسل فريق طبى.. ويطالب بمحاسبة المخطئين

مازالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى غيبوبة لليوم الثانى على التوالى، بعد أن تعرضت لإهمال طبى أثناء إجراء عملية كانت قد دخلت مستشفى السلام الدولي بمنطقة المعادي بالقاهرة، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، بعد بحصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.

وكشف الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز، عن حاجتها للدعاء مكتفياً بطلب الدعاء بعيداً عن كشف أى تفاصيل عن حالتها الصحية.

كتب العوضي: الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها.

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا، وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي.

من المقرر بحسب مصادر طبية من داخل المستشفى التي تقيم بها ياسمين عبد العزيز، أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية جديدة، بعد تعرضها إلى صدمة تسممية، للسيطرة على الوضع الصحي لها ومنع تدهوره.

وقد أرسل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بحالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقام بإرسال فريق طبى من رئاسة الجمهورية للإطمئنان على حالتها الصحية، كما طالب بمحاسبة المسئولين عن هذا الخطأ الطبى الذى حدث أثناء العملية.

كما أثار مرض وحالة ياسمين عبد العزيز نجوم الوسط الفنى، حيث عبر أصدقائها الفنانين عن حبهم لها بالكتابة والدعاء على مواقع التواصل الإجتماعى، كما عبروا عن قلقهم على حالتها الصحية، وقاموا بنشر صورها والدعاء لها منذ الإعلان عن حالتها الصحية الحرجة.

نشر الفنان أحمد حلمي صورة ياسمين عبد العزيز عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على إنستغرام، وكتب معلقا: أختي الغالية ياسمين بتعمل عملية صعبة.. ممكن تدعوا لها تقوم بالسلامة.

وطلبت الفنانة منى زكي الدعاء لصديقتها المقربة ياسمين عبد العزيز، حيث تجمعهما علاقة صداقة كبيرة وقديمة، وكتبت منى زكي: يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعو لها تقوم بالسلامة يا رب.

وكتب النجم كريم عبد العزيز طالبا الدعاء لياسمين: دعواتكم بالشفاء العاجل للأخت و الصديقة الجدعة وعشرة السنين ياسمين عبدالعزيز.. ربنا يشفيها ويقومها بألف مليون سلامة.

وكتبت الفنانة منة شلبي داعية لياسمين عبد العزيز: اللهم اشفها وعافها يا رب يا رب، هنفضل ندعي لك لحد ما تخرجي من المستشفى بسلامة الله وفضله يا رب يشفيكي ويعافيكي ويخليكي لولادك وجوزك ولكل حبايبك اللي هما كتير أوي.

وكتب الفنان صلاح عبد الله عن ياسمين عبد العزيز في محنتها الصحية: في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايما جنبي.. أرجوكم تدعو من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبد العزيز يا رب ارزقها الشفاء التام والعاجل يا رب، بنتى حبيبتى وضحكة عيني وبسمة قلبي في أصعب الأوقات ألف سلامة يا ياسميني يا دودى يا أجمل الجميلات.

وكتبت الفنانة سوسن بدر طالبة الدعاء لياسمين عبد العزيز: اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين.

ودعا الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز بالشفاء لياسمين عبد العزيز وقال: ألف سلامة عليكى شفاكي الله وعافاكي وإن شاء الله تقومي بألف سلامة وتبقي زي الفل.

وطلب الفنان كريم فهمي الدعاء لزميلته ياسمين عبد العزيز وقال: ادعو لها بالشفاء إن شاء الله هتقومي قوية زي ما احنا عارفينك ربنا يشفيكي يا ياسمين يارب.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورة قديمة لياسمين عبد العزيز أثناء آداء مناسك العمرة: ‏اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا الما إنك انت الشافي سبحانك يا رب العالمين.

وتابعت حلا شيحة موضحة سر اختيارها صورة بالحجاب لياسمين عبد العزيز: معرفتش أنزل لها صورة إيه وأنا بدعي لها ما لقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي أوي ويارب تقوم بالسلامة و تبقي زي الفل يا رب يا رب يا رب بدعي لها من قلبي يا ياسمينو يا قمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى