غير مصنف

تصفيات يورو 2020: المنتخب الألماني يكتسح أستونيا بثمانية أهداف وفرنسا تستعيد صدارة المجموعة

تمكن المنتخب الألماني من تحقيق انتصار كبير بنتيجة (8-0) على إستونيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وسجل أهداف ألمانيا، ماركو رويس ثنائية ، في الدقيقتين 10 و37، وجنابري أيضا ثنائية، في الدقيقتين 17 و62، وجوريتسكا في الدقيقة 20، وجوندوجان في الدقيقة 26، وفيرنر في الدقيقة 79، وساني في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار، تحتل ألمانيا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب إستونيا المركز الأخير بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى، سحق المنتخب الفرنسي مضيفه الأندوري برباعية نظيفة، حيث تناوب على إحراز رباعية فرنسا كلًا من كليان مبابي في الدقيقة (11)، ووسام بن يدر (30)، وفلوران توفين (45)، وكيرت زوما (60).

وبهذه النتيجة، يستعيد المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما خسرها في الجولة الماضية إثر سقوطه أمام مضيفه المنتخب التركي 0-2، بفارق الأهداف أمام تركيا وأيسلندا، فيما بقي رصيد أندورا خاليا من النقاط.

وواصل المنتخب الإيطالي سلسلة النتائج المميزة، عندما حقق فوزا صعبا على ضيفه البوسنة والهرسك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وافتتح إيدين دجيكو النتيجة بالهدف الأول للبوسنة بالدقيقة 32، ليعادل لورينزو إنسيني النتيجة لإيطاليا بالدقيقة 49، قبل أن يحرز ماركو فيراتي، الهدف الثاني بالدقيقة 86.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى 12 نقطة، ليحقق العلامة الكاملة من 4 مباريات، فيما يتجمد رصيد البوسنة عند 4 نقاط، بالمركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى