غير مصنفمحليات

تحرير 71 إنذارا لعقارات مخالفة و10 تنبيهات لتعديات على أملاك الدولة في بلدية الفروانية

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق وقسم إزالة المخالفات وقسم متابعة المخالفات الهندسية، بتنفيذ حملة مكثفة على عموم المحافظة لفرض هيبة القانون على المخالفين.

وشتملت الحملة الكشف على العقارات والمحلات التجارية والمقاهي والاسواق العشوائية، وإزالة التعديات على أملاك الدولة فضلا عن التأكد من كافة التراخيص الممنوحة من قبل البلدية.

وترأس الحملة، مدير إدارة النظافة واشغالات الطرق بالوكالة سعود الحربي، رئيس قسم إزالة المخالفات م. فهد رميح المويزري، رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالوكالة خالد الدغر، ورئيس قسم متابعة إشغالات الطرق محمد سليم الديحاني ورئيس قسم متابعة الباعة الجائلين أحمد ملفي ورؤساء النوبات “أ” أحمد وبران، جابر البراك وعدد من المفتشين والتى أسفرت عن تحرير 44 مخالفة وتوجيه 71 انذاراً.

وفي ذات السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالوكالة سعود الحربي أن الحملة التى نفذها مفتشي الادارة بالتعاون مع الاجهزة الرقابية أسفرت عن تحرير 20 مخالفة تضمنت 13 مخالفات استغلال مساحة و7 مخالفات بائع متجول الى جانب مصاردة حمولة 16م3 من الخضروات والفواكه ومصادرة 7 عربات آيس كريم.

وقام مفتشي القسم أيضا بتحرير 24 مخالفة تضمنت مخالفات إعلانات ومساحة للمحلات وغلق الممرات إلى جانب إزالة 1500م2 من التعديات على أملاك بالاضافة إلى التعامل مع 15 شكوى وإتخاذ الاجرءات القانونية حيالها على الفور.

من جانبه أوضح رئيس قسم متابعة المخالفات الهندسية بالوكالة، بادارة التدقيق والمتابعة الهندسية وليد الدغر بأن مفتشي النوبة قاموا بتوجيه 71 إنذاراً لعقارات مخالفة أنظمة البناء إلى جانب توجيه 10 تنبيهات تعدي أملاك الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى