مجلس الأمةمحليات

بينهم الغانم والملا.. هؤلاء النواب تقدموا بالتبريكات القلبية لسمو الأمير بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

تقدم عدد من النواب بالتهاني والتبريكات القلبية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة أداء سموه اليمين الدستورية في مجلس الأمة وتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

وكان من بينهم النائب مرزوق الغانم «خير خلف لخير سلف، لك السمع والطاعة يا سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح».

وذكر عبر حسابه في منصة إكس، «نسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبھا وأن يمكن لھا سبل الازدھار والنماء والصلاح تحت ظل قيادة سموكم حفظكم الله ورعاكم وأن يمتع سموكم بالعمر المديد والعيش الرغيد وبموفور الصحة ودوام العافية لتكملوا مسيرة البناء والنھضة لوطننا المعطاء التي بدأھا حكام دولة الكويت من الأسرة الحاكمة الكريمة، وأن يتحقق في عھد سموكم كل ما يتطلع إليه الشعب الكويتي من آمال وتطلعات وأن يعين سموكم إلى طريق الخير الفياض والعطاء الدائم للوطن إنه سميع مجيب الدعاء».

وأضاف النائب متعب الرثعان «ندعو المولى أن يوفق سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ويعينه على الأمانة، ويرزقه البطانة الصالحة لما فيه مصلحة الكويت وشعبها».

وبدوره، قال النائب عبد الله المضف «ندعو الله عز وجل أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وأن يسدد على طريق الخير خطاه، وأن ينعم على الكويت بالرفعة والأمن والرخاء».

كما هنأ النائب بدر الملا سموه قائلًا «اسأل الله أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لما فيه الخير للوطن والمواطنين، اللهم اكتب لهذا البلد خيرًا في حاضره زاهرًا في مستقبله آمنا مستقرا في أمنه رخاءً في اقتصاده تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى