الإقتصادي

بنك الائتمان: إجمالي القروض المصروفة من البنك بلغت 100 مليون دينار خلال الربع الأول من العام الحالي

قال بنك الائتمان الكويتي إن إجمالي القروض المصروفة من البنك بلغت 100 مليون دينار كويتي (نحو 330 مليون دولار أمريكي) خلال الربع الأول من العام الحالي.

وقالت المتحدث الرسمي باسم البنك حباري الخشتي، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان مطلق العتيبي التقى بالمدير العام للبنك زينب الجيران وادارة البنك اليوم، واستمع إلى شرح مفصل بالأعمال التي يقوم بها.

وأضافت الخشتي أن الوزير العتيبي استمع من قيادي البنك إلى استراتيجية البنك وخططه المستقبلية والأهداف التي يسعى لتحقيقها في المرحلة المقبلة سواء المتعلقة بخططه الإنشائية والتمويلية أو بخدماته الإلكترونية والرقمية.

وأكدت الخشتي جاهزية البنك لتمويل القطاعات المقرر توزيعها من قبل المؤسسة العامة للرعاية السكنية إذ تم شرح دراسة سيولة البنك وقدرته التمويلية للوزير العتيبي.

وأوضحت أن عدد الخدمات الإلكترونية المقدمة من البنك فاقت 300 ألف خدمة خلال الربع الأول من العام الحالي نتيجة ميكنة خدمات البنك وجعلها متاحة إلكترونيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وحث الوزير العتيبي قيادي البنك على تقديم أفضل خدمة للمواطن حماية لأواصر الأسرة الكويتية لتوفير السكن الملائم وتسهيل جميع الإجراءات للحصول على خدمات البنك بأيسر السبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى