محليات

بنك الإئتمان الكويتي يكشف قيمة صرفه خلال أزمة كورونا

كشف بنك الائتمان الكويتي أن أعداد المواطنين المستفيدين من الخدمات الإلكترونية شهدت زيادة منذ ظهور جائحة كورونا في فبراير الماضي.

وتدشين حزمة الإجراءات والتدابير الحكومية اللازمة للوقاية منه ومنع تحوله إلى وباء.

وأوضحت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي إن (البنك كان في طليعة المؤسسات والهيئات الحكومية التي شرعت في التحول وبشكل كامل نحو تقديم الخدمات إلى العملاء إلكترونيا).

و ذكرت أن أزمة كورونا أثبتت بعد نظر ورؤية الإدارة التنفيذية في البنك التي أطلقت قبل وقت طويل مشروعها الاستراتيجي للتحول الإلكتروني.

وأكدت أن الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال كان خطوة رائدة وسباقة على الطريق الصحيح واستشرافاً للمستقبل بنظرة حصيفة.

وكشفت الخشتي أن البنك صرف ما يقارب 60 مليون دينار أثناء جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى