مجلس الأمة

بناءً على طلبه.. تأجيل استجوابي رئيس الوزراء إلى جلسة 15 سبتمبر

تقدم الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء إلى مجلس الأمة بطلب تأجيل مناقشة الاستجواب الموجه إليه من النائب الدكتور عبدالكريم الكندري والاستجواب الموجه إليه من النائب الحميدي السبيعي.

وقرر مجلس الأمة، في جلسته اليوم الثلاثاء، تحديد جلسة 15 سبتمبر الحالي موعدًا لمناقشتهما.

وخاطب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم سمو الشيخ صباح الخالد بسؤاله “هل ترغب باستعجال مناقشة الاستجواب المقدم من النائب الدكتور عبدالكريم الكندري في جلسة اليوم أم تطلب التأجيل” فأجاب سموه بالقول “استنادًا إلى المادة (135) من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة أطلب التأجيل” فرد الرئيس الغانم “يجاب إلى طلبه”.

واقترح الرئيس الغانم موافقة المجلس على إدراج مناقشة الاستجواب في جلسة 15 سبتمبر الحالي وجاء قرار المجلس بالموافقة على ذلك.

كما خاطب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم سمو الشيخ صباح الخالد بسؤاله “هل ترغب باستعجال مناقشة الاستجواب المقدم من النائب الحميدي السبيعي في جلسة اليوم أم تطلب التأجيل”، فأجاب رئيس الوزراء بالقول “استنادًا إلى المادة (135) من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة أطلب التأجيل” فرد الرئيس الغانم “يجاب إلى طلبه”.

واقترح الرئيس الغانم موافقة المجلس على إدراج مناقشة الاستجواب في جلسة 15 سبتمبر الحالي وجاء قرار المجلس بالموافقة على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى