محليات

بلدية الكويت: تلقينا 809 شكوى من جميع المحافظات خلال شهر مارس الماضي

قالت بلدية الكويت إن قسم طوارئ الخط الساخن بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة «شكاوى الواتساب» تلقى 809 شكاوى من جميع المحافظات، وذلك من خلال إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن شهر مارس الماضي.

وأضافت البلدية، اليوم الثلاثاء، أن الشكاوى تتعلق بوجود مخلفات قمامة وأثاث مستعمل في الساحات وأمام المنازل وسكن عزاب ورمي أنقاض تعيق الطريق وسقوط أشجار وباعة جائلين وسيارات مهملة وقوارب، فضلًا عن تزويد المواطنين بأرقام وهواتف مراكز البلدية بالمحافظات.

ولفتت بلدية الكويت إلى تلقي 156 شكوى تتعلق بمحافظة الأحمدي، و148 شكوى لكل من محافظتي مبارك الكبير والجهراء، و141 شكوى تتعلق بمحافظة الفروانية إلى جانب تلقي 112 شكوى تتعلق بمحافظة حولي، فضلًا عن تلقي 104 شكوى لمحافظة العاصمة.

وأكدت البلدية أن جميع الشكاوى تتم متابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقًا للمحافظات، فضلًا عن التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها للتواصل مع الشاكي واطلاعه على تلك الإجراءات.

وأضافت أن موظفي النوبات الثلاثة بقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة يعملون على مدار 24 ساعة للتعامل مع الشكاوى المتلقات، مؤكدة في هذا الصدد على تحريك آليات ومعدات في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري للعمل على حلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى