منوعات

بعد توقف قلبه.. عماد الدين يشكر باسم يوسف لإنقاذ حياته

أفصح الإعلامي المصري عمرو أديب عن تفاصيل واقعة إنقاذ حياة شقيقه الإعلامي عماد الدين أديب إثر تعرضه لوعكة صحية خطيرة، ومشاركة الإعلامي الطبيب باسم يوسف في إنقاذ قلبه الذي توقف بعض الوقت.

وصرح عمرو أديب عبر الشاشة: “من يومين ثلاثة، أخي الإعلامي الكبير عماد الدين أديب.. سأل سؤال وقال إنه ممكن يصاب بأزمة قلبية إذا لم يعرف الإجابة، وبعد 4 دقائق من هذه الجملة أصيب بشبه أزمة قلبية”.

https://x.com/Elhekayashow/status/1743384092001849423?s=20

وأضاف: “أحب أشكر أصدقاء مصريين سخرهم القدر لإنهم يكونوا موجودين، وهم الطبيب باسم يوسف الذي تعرفونه كلكم، والذي قام على الفور بتفقد النبض وعمل تدليك، وقال لازم يتم نقله للمستشفى وطلبوا له الإسعاف، وأشكر أيضاً الصديق أحمد عباس والإعلامي المعتز بالله عبد الفتاح، وكلهم قاموا بمجهود مع أخي أكثر من عائلته”.

وتابع: “علاقتي أنا وباسم يوسف يمكن ليست جيدة، ولكن أكن له كل الإحترام على ما فعله”.

فيما بين عمرو أديب أنه تم نقله أخوه إلى المستشفى خلال 7 دقائق وأن مدير مستشفى راشد أنعش بنفسه قلب عماد، الذي توقف لمدة دقيقة كاملة، بعد ما حدث إنسداد بنسة 100% لأحد الشرايين.

الجدير بالذكر أن عماد الدين أديب أدار يوم 4 يناير (كانون الثاني) جلسة في المنتدى الاستراتيجي العربي في إمارة دبي، حاور فيها رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز والمستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش والوزير المصري الأسبق نبيل فهمي، قبل أن يصاب بأزمة صحية مع تحركه للعودة إلى الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى