غير مصنف

بعثة الحج الكويتي: انتهينا من جميع ترتيبات استقبال ضيوف الرحمن بالأراضي المقدسة

أوضح رئيس بعثة الحج الكويتية فريد عمادي أن جميع أعضاء البعثة على أهبة الاستعداد لاستقبال حجاج الكويت في الأراضي المقدسة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بهذا الأمر.

وقال عمادي، عقب وصوله إلى مكة المكرمة، اليوم السبت؛ لترؤس وفد بعثة الحج الكويتية لموسم حج هذا العام: “أن جميع أعضاء البعثة بدأوا المهام المنوطة بهم لخدمة حجاج الكويت”، مشيرًا إلى أن خدمة ضيوف الرحمن من القربات التي يتقرب بها الإنسان إلى ربه وخدمتهم عمل عظيم وجليل.

وعبر عمادي على ثناءه للجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لخدمة الحجيج، قائلًا: “هذا ليس بغريب عليهم بل أن بعثات العالمين العربي والإسلامي عمومًا وبعثة الحج الكويتية تلمس ذلك بشكل جلي وواضح من خلال الخدمات الكثيرة المقدمة للحجاج والتسهيلات الكبيرة التي يحظون بها بدءً من وصولهم السعودية وحتى نهاية موسم الحج”.

ولفت نائب رئيس بعثة الحج الكويتية محمد المطيري إلى الجهود التي تبذلها فرق البعثة ولجانها من أجل خدمة الحملات وحجاج الكويت، قائلًا: “ثقتنا كبيرة بجميع رؤساء وأعضاء الفرق في البعثة بعد أن تم اختيارهم جميعًا بعناية كبيرة ووفق التخصصات المطلوبة للعمل”.

وأوضح المطيري أن بعثة الحج الكويتية تدعم جميع فرق العمل وتذلل كافة الصعوبات التي قد تواجههم؛ لهذا يجب استثمار المهارات لصالح العمل في البعثة من أجل خدمة الحجاج، مضيفًا: “جئنا لخدمة حجاج الكويت، وعلينا أن نكون على قدر هذه المسؤولية الملقاة على عاتقنا”، داعيًا لجان البعثة وفرقها إلى العمل بروح الفريق الواحد.

وأضاف المطيري أن حملات الحج الكويتية بدأت بالتوافد إلى الأراضي المقدسة، وأنه سيكتمل وصولها في الأيام المقبلة وهو ما يحتم على جميع أعضاء البعثة بذل مجهودات مضاعفة لتحمل هذه المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى