فن وثقافة

بشرى سارة لعشاق حرب النجوم ديزني تكشف عن جزء جديد بعنوان “روغ سكوادرون”

أفصحت ديزني عن فيلم جديد من سلسلة حرب النجوم تدور أحداثه في إطار عالم “حرب النجوم” بعنوان “روغ سكوادرون”، ومن المقرر عرضه في أواخر 2023 ، وتعمل على إخراجه الأمريكية باتي جينكينز، مخرجة “ووندر وومن”.

وتنناول أحداث الفيلم الجديد “مستقبل المجرة”، حيث “جيلًا جديدًا من طياري الفضاء، الذين سيحصلون على شاراتهم وسيخاطرون بحياتهم” على ما كشفت كاثلين كينيدي، رئيسة شركة “لوكاس فيلم” التي أطلقت ملحمة “ستار وورز” الشهيرة في 1977، واستحوذت عليها ديزني.

وأوضحت كينيدي في عرض تقديمي إفتراضي لمستثمري مجموعة ديزني، إن باتي جينكينز التي سيصدر فيلمها “ووندر وومن 1984” في نهاية الشهر الجاري، ستكون أول امرأة تخرج فيلماً روائيًا طويلًا ضمن سلسلة “ستار وورز”، على أن “يُعرض في صالات السينما في عيد الميلاد في 2023”.

في حين كشفت كينيدي أن عددًا من المسلسلات الجديدة التي تدور في أجواء “ستار وورز”، منها مسلسلان متفرعان من مسلسل “ذا ماندلوريان”، وواحد يكرس عودة شخصية لاندو كالريسيان الشهيرة.

وتقوم الممثلة روزاريو داوسون دور فارسة الجيداي، أهسوكا تانو، التي ظهرت في الموسم الثاني من “ذا ماندلوريان”، وستخوض مغامراتها على “ديزني بلاس”، منصة البث الدفقي التابعة للمجموعة.

أما المسلسل الآخر الذي ألّفه جون فافرو وديف فيلوني، مؤلفا “ذا ماندلوريان”، فسيكون بعنوان “رينجرز أوف ذي نيو ريبابليك”، وستدور أحداثه في الحقبة ذاتها.
ويتناول “لاندو” مغامرات الشخصية المرحة والثرثارة بالاسم نفسه واشتهرت مفي ثلاثية “ستار وورز” الأولى، وسيتولى إخراجه جاستن سيمين، مبتكر سلسلة “دير وايت بيبل”.

وعن المسلسل المتفرع من فيلم “روغ وان” ، فسيطلق عليه عنوان “أندور” وبدأ إنتاجه في لندن، على ما أعلن باسم “ديزني” الممثل دييغو لونا الذي يؤدي دور البطولة فيه.

وفي مسلسل “أوبي وان كينوبي” الذي يتوقع أن يبدأ تصويره في مارس (آذار) المقبل، يعود هايدن كريستنسن في دور دارث فيدر، إلى جانب إيوان ماكغريغور، بعدما أدى دور الشاب أنكين سكايووكر في الثلاثية الثانية.
وتتولى ليسلي هيدلاند إخراج مسلسل آخر بعنوان “ذي أكولايت”، “راشن دول”.

في حين أعلن مدير التوزيع في ديزني كريم دانيال، أن الشركة تعتزم إنتاج عشرة مسلسلات من “ستار وورز”، ومثلها من المسلسلات لأبطال مارفل الخارقين، ناهيك عن 15 من مسلسلات “ديزني” وعدد من الأفلام الروائية في السنوات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى