محليات

توافد أهالي الشهيد الرشيدي وقياديي «الداخلية» للمقبرة لتشييعه

شهدت مقبرة الصليبخات توافد أهالي شهيد الواجب عبدالعزيز الرشيدي ، بجانب عدد كبير من منتسبي الداخلية لتشييع جثمان الفقيد في مقبرة الشهداء.

يُذكر أن الضابط الرشيدي قد تعرض لعدة طعنات  أثناء تأديته عمله في منطقة المهبولة على يد وافد (19 عاما) مستخدما سلاحا حادا.

ومن جانبها أكدت الداخلية وفاة (أ.ع) قاتل شرطي المرور عقب نقله للمستشفى لتلقيه العلاج وأنه قام بقتل والدته الكويتية (مواليد 1967)  طعنا في منزلها بمحافظة مبارك الكبير ثم قام بارتكاب جريمة قتل الشرطي عبد العزيز الرشيدي . 

جاء ذلك عقب إعلان الداخلية نقل قاتل ضابط المرور للعلاج بعد ضبطه في مزرعة بالوفرة.

فيما نشرت وزارة الداخلية بعضا من صور وفيديوهات القاتل أثناء نقله للعلاج بعد القبض عليه على يد رجال الأمن في مزرعة بالوفرة.

يُذكر أن القاتل قد أُصيب بطلقات نارية في ساقه وساعده، قبل ضبطه من قبل فرقة الاقتحام بالقوات الخاصة، بالقرب من أحد المزارع بمنطقة الوفرة، جراء اشتباكه معهم بسلاح شهيد الواجب شرطي المرور الذي سرقه وهرب عقب قيامه بقتله.

في حين كشف مصدر أمني أن المتهم بادر باطلاق النار على فرقة الاقتحام، ورفض الامتثال لأوامرهم بتسليم نفسه، وأطلق النار عليهم حيث أدى مقاومة شديدة، الأمر الذي استدعى مبادلته إطلاق النار، وإصابته، والقبض عليه، وجرت إحالته إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووضع تحت حراسة أمنية مشددة، انتظاراً لتحسن حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى