اليوسف يشهد تخريج 134 ضابطاً في قوة الإطفاء

شهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، صباح اليوم الخميس، حفل تخريج وأداء القسم لـ134 من ضباط الاختصاص برتبة ملازم، وذلك في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور رئيس قوة الإطفاء العام اللواء طلال الرومي.
ونقل الشيخ فهد اليوسف إلى الخريجين تهنئة وتبريكات القيادة السياسية، معرباً عن فخره بوجوده بينهم في هذه المناسبة، ومؤكداً أهمية المحافظة على القسم الذي أدوه من أجل حماية الأرواح والممتلكات.
وأشاد اليوسف بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام في أداء واجبهم، مشيراً إلى أنهم يواجهون تحديات مستمرة في سبيل إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، واضعين نصب أعينهم أداء رسالتهم بكل إخلاص ومسؤولية.
ودعا الخريجين إلى بذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن، ومواصلة تطوير كفاءتهم المهنية، والارتقاء بمستوى أدائهم في تنفيذ مهامهم الإنسانية والوطنية ضمن قوة الإطفاء العام.



