الرياضي

اليوسف: اكتمال العقد الخليجي في بطولة «خليجي 24» يثلج الصدر

عبر رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف، اليوم الأربعاء، عن سعادته باكتمال عقد دول الخليج العربي المشاركة في بطولة «خليجي 24» المزمع انطلاقها الشهر الجاري في الدوحة، وذلك عقب إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين المشاركة في البطولة.

وأكد اليوسف على أن اكتمال العقد الخليجي يثلج الصدر، كونه يكرس عمق الأواصر التي تجمع أبناء المنظومة الخليجية قادة وشعوبًا، ويعزز من نجاح البطولة التي أضفى لها الإعلان السعودي والإماراتي والبحريني نجاحًا آخر قبل أن تبدأ.

وأضاف اليوسف إن استمرارية البطولة ونجاحها لم يكن له أن يتحقق لولا القيادة الحكيمة لحكام دول الخليج والذين يعطون هذه البطولة أهمية خاصة ويحرصون على إنجاحها وديمومتها كونها سمة مميزة لأبناء المنطقة، فشكرًا لقادة دول الخليج على حكمتهم وحرصهم على لم الشمل الخليجي ووحدته.

وتابع اليوسف أن صاحب السمو كان ومازال من أكبر الداعمين والحريصين على استمرارية البطولة، وقد كانت لتوجيهاته الأثر الأكبر في الحفاظ على إقامة البطولة خاصة في الأوقات الصعبة التي تحتاج لتكاتف أبناء المنطقة، وهو أمر ليس بمستغرب على أمير الإنسانية الذي مازال يولي ملف لم الشمل الخليجي الأولوية القصوى.

واختتم اليوسف متمنيًا أن تكون بطولة «خليجي 24» بادرة إيجابية للم الشمل الخليجي وتعزيز مكانته ووحدته في ظل القيادة الحكيمة لقادة الدول الخليجية ولما فيه مصلحة ورفعة شعوب المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى