غير مصنف

الوزيرة مريم العقيل: قدمنا بلاغًا بشأن تسجيلات صوتية متداولة تحمل شبهة رشاوی

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية مريم العقيل، الخميس، عن تقديم بلاغ إلى النائب العام بشأن تسجيلات صوتية تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل شبهة رشاوی وسوء استغلال المنصب.

وأوضحت العقيل، في تصريح صحفي، أن التسجيل الأول لأحد أعضاء مجلس إدارة جمعية سعد العبدالله التعاونية والآخر موظف وافد في مركز التموين التابع لجمعية عبدالله المبارك التعاونية.

وأشارت العقيل إلى أن التسجيلات الصوتية المتداولة تحمل شبهة رشاوي سوء استغلال المنصب مما يتطلب معه اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها والأطراف على النيابة العامة.

وأكدت العقيل على أن هذه التصرفات تنطوي على إساءة للثقة التي نالها هؤلاء الأعضاء من المساهمين ويسيء أيضًا إلى مراکز التموين.

وأكدت العقيل أنها لن تتوانى في تطبيق القانون على أي عضو في مجالس إدارات الجمعيات التعاونية أو أي موظف يعمل في المراكز التابعة للجمعيات ممن يستغل منصبه لتحقيق مكاسب أيا كان شكلها ونوعها.

ودعت العقيل في الوقت ذاته أعضاء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية إلى تشديد الرقابة الداخلية على الأسواق المركزية التابعة لهم وكل ما يقع تحت مسؤوليتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى