العرب والعالم

الهلال الأحمر: حملة جمع تبرعات لمتضرري الفيضانات والسيول والجفاف في الصومال والسودان وباكستان

بدأت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حملة جمع تبرعات لمتضرري الفيضانات والسيول وحالات الجفاف في الصومال والسودان وباكستان، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجمعية والأجهزة التابعة لها في مجمع الافنيوز.

وقالت الأمين العام في الجمعية مها البرجس، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم السبت، إن إطلاق الحملة يأتي تضامنًا مع الظروف الراهنة الصعبة التي يواجهها الأشقاء في الدول المذكورة واستجابة للحاجة الماسة لما ينقصهم من متطلبات الحياة الأساسية لاسيما في الشأن الدوائي والمأوى ومياه الشرب.

وأوضحت البرجس أن هذه الدول تعاني أزمة إنسانية حقيقة تضرر على أثرها ملايين الأشخاص في ظل النقص الشديد لمتطلبات الحياة هناك، داعية الجميع إلى المسارعة بالتبرع عبر الموقع الإلكتروني للجمعية والأجهزة التابعة لها في مجمع الافنيوز.

وأضافت أن الحملة تهدف إلى رفع المعاناة عن “أشقائنا من متضرري الفيضانات والسيول وحالات الجفاف وجاءت انعكاسا للدور الإنساني والريادي الذي تؤديه دولة الكويت على المستويين الشعبي والدولي”.

وأكدت أن القيادة الرشيدة في الكويت سباقة دائمًا إلى فعل الخير، داعية شركات ومؤسسات الدولة والأفراد إلى المسارعة في التبرع لتخفيف من آثار الأزمة في تلك الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى