عام

الهلال الأحمر تعلن إطلاق مشروع الأضاحي خارج الكويت تزامناً مع قرب عيد الأضحى

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي عن إطلاق مشروع الأضاحي خارج الكويت والذي يأتي تزامناً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.

وقالت الأمين العام للجمعية مها البرجس، في تصريح لـ«كونا»، اليوم الأربعاء، إن الجمعية تولي مشروع الأضاحي أهمية كبرى لما يحققه من إدخال الفرح والسرور على قلوب الأسر المحتاجه خلال أيام عيد الأضحى المبارك بحيث تغطي أكثر الفئات المستحقة لها.

وأضافت البرجس أن مشروع الأضاحي من المشروعات المتميزة التي تنفذها الجمعية خارج الكويت انسجاماً مع الدور الإنساني والإغاثي للجمعية، مشيرة إلى أن المشروع سيستفيد منه آلاف الأسر من الأيتام والأرامل وذوي الدخل الضعيف وغيرهم من الشرائح المستحقة.

وقالت إن تقديم تبرعات الأضاحي يتم عبر الموقع الإلكتروني للجمعية أو من خلال زيارة الجمعية بمنطقة الشويخ مباشرة والدفع عن طريق خدمة «كي نت»، معربة عن الشكر لكل من سيساهم في هذا المشروع الإنساني الخيري الذي يصب في مصلحة الأسر المحتاجة خارج البلاد.

وأوضحت البرجس أن العمل الإنساني الخيري أصبح جزءاً لا يتجزأ من المنظومة التنموية للجمعية التي يتم فيها تنفيذ البرامج والمشاريع الخيرية لا سيما في ظل الأوضاع الإنسانية الحالية مما جعل الجمعية تبحث عن السبل التي تجعل برامجها ومشاريعها مصدر تنمية وعونا للأسر المحتاجة سواء داخل الكويت وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى