عام

النجاة الخيرية: زيارتنا إلى الهند بهدف متابعة مشاريعنا الحديثة وتفقد القديمة للوقوف على احتياجاتها

قال مدير زكاة سلوى التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية المهندس ثامر السحيب إنه “حرصًا من جمعية النجاة الخيرية على متابعة مشاريعها الحديثة وتفقد المشاريع القديمة للوقوف على أهم احتياجاتها قامت الجمعية بزيارة لجمهورية الهند الصديقة في زيارة لمدة 11 يوم متواصلة”.

وأضاف السحيب، اليوم الثلاثاء، أنه خلال هذه الرحلة زار العديد من مشاريع النجاة الخيرية منها المساجد ودور الأيتام وغيرها من المشاريع المتنوعة التي تنفذها النجاة الخيرية بجمهورية الهند الصديقة، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الرسمية والمعتمدة والمشهرة في منظومة وزارة الخارجية.

وأوضح السحيب أنه زار عدد 16 مسجد، وأن بعض هذه المساجد تطلب السفر إليها بالسيارة لأكثر من 14 ساعة، لافتًا إلى أن هذه الزيارات والرحلات تساهم في سرعة إنجاز المشاريع، وكذلك الوقوف عن كثب على آخر الاعمال، بجانب توثيق المشاريع وإرسالها للمحسنين.

وأكد أنه شاهد خلال هذه الرحلة بصمات أهل الإحسان في شتى المجالات الإنشائية والدعوية والطبية والإنسانية، والتي تعزز وترسخ من تجذر العمل الخيري في نفوس أهل الكويت منذ القدم.

وبين أن هذه المشاريع يتم وضع أعلام دولة الكويت وأسماء المتبرعين من أهل الخير عليها، ناقلًا دعاء آلاف المستفيدين لأهل الخير ولعموم أهل الكويت بالأمن والإيمان والتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى