مجلس الأمة

المويزري متسائلًا: هل نثق بالحكومة و«الصحة» بعد تغيبهم المقصود عن مجلس الأمة؟

انتقد عضو مجلس الأمة النائب شعيب المويزري غياب الحكومة عن الجلسة الخاصة لمجلس الأمة، اليوم الأحد، والتي كان من المقرر أن تناقش الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال المويزري، في سلسلة تغريدات له على موقع تويتر: “مثلما توقعت أن الحكومة لن تحضر الجلسة الخاصة بقضية الجائحة والتطعيم”، متسائلًا: “هل نثق في الحكومة الكويتية واللجنة العليا ووزارة الصحة بعد تغيبهم المقصود؟ وهل نثق بـ«تيدروس الكاذب ذو التاريخ السيئ» وفوتشي الذين ستلاحقهم شعوب العالم؟ أم الذين ينشرون العلم والحقائق مثل بعض الأطباء والمختصين”.

وأضاف المويزري: “ألا تشعرون بالمسؤولية فالحقائق والإحصائيات العلمية والتقارير الصادرة من المختصين والمعاهد والمختبرات في العالم ووقوف أكثر من 17 ألفًا في أمريكا وحدها من الأطباء والعلماء حذروا من خطورة اللقاح والإجراءات؟”.

وتساءل عضو مجلس الأمة: “هل الحكومة الكويتية لا تشعر بالمسئولية التاريخية التي شعر بها المسئولين في بريطانيا والسويد والدنمارك والنرويج وغيرهم العشرات من الدول، التي لم تُجبِر شعوبها على التطعيم، ولم تمنعهم من السفر، وقامت بإلغاء الإجراءات المتعلقة بما يُسمي كورونا”.

ودعا المويزري إلى ضرورة أن يكون هناك تحقيقًا شاملًا في جميع الإجراءات الطبية (الوفيات والأضرار التي تسبب بها اللقاح أو البروتوكول المُستخدم)، والإجراءات المالية المتعلقة بجميع العقود، وما وصفه بـ«تنفيع» البعض من فحص الـPCR، والممارسات الحكومية للإجبار على التطعيم وقرارات التضييق ومنع السفر وغيرها.

وطالب المويزري أن تكون اللجنة من المتخصصين في المجالات الطبية والقانون الدولي، وأن يكون لها الحق في الاستعانة بالخبراء العالميين وجهات دوليه أُخرى، مشددًا على ضرورة فتح جميع الملفات؛ لكشف المتسببين بـ “هذه الجرائم النكراء ومن ساندهم في الدولة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى