محليات

المواشي تؤكد كفاية مخزون اللحوم .. وتلبية طلبات العملاء حتى يوم الجمعة

 أفصحت شركة نقل وتجارة المواشي الكويتية اليوم إن لديها مخزونًا كافيًا من جميع أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمصنعة، مشددة على تلبيتها لطلبات العملاء على مدار الأسبوع بدون إنقطاع.

ومن جانبه أعلن الرئيس التنفيذي لـ«المواشي» أسامة بودي في تصريح صحفي إن الشركة ستوفر للمستهلكين من المواطنين والمقيمين الذبائح الطازجة بواسطة خدمة التوصيل للمنازل عبر الطلب من مركز الإتصال الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم 1888822.

كما ذكر إنه يمكن للمستهلكين التواصل للطلب عن طريق تطبيق الهاتف الذكي almawashi ليتم توصيل الطلبات إلى العنوان الذي يحدده العميل، لافتًا إلى أن الشركة ستقوم بتوصيل الطلبات حتى في أيام الجمعة لتلبية طلبات عملائها.

وبين أن المعارض الرئيسية والنقاط التابعة للشركة في الأسواق المركزية بالجمعيات التعاونية ستوفر (القطعيات) الطازجة التي سيتم تجهيزها وتغليفها في مصنع الشركة وفق أعلى درجات الجودة الحلال والمنتجات المصنعة فقط أما الذبائح وجميع المنتجات الأخرى فسيتم توفيرها عبر خدمة التوصيل للمنازل والتطبيق الذكي فقط.

فيما أكد استمرار الشركة في توفير منتجاتها للجمعيات التعاونية والأسواق المركزية وتوفير اللحم المفروم لفروع التموين.

وأختتم مشيرًا إلى أن (المواشي) إحدى شركات الأمن الغذائي وهي مستعدة دائمًا لمواكبة أي مستجدات إذ فعلت خطة الطوارئ الموضوعة سابقا لتلبية احتياجات السوق من اللحوم.
[١:٢٨ م، ٢٠٢٠/٣/١٢] اسرا تحرير: الصحة تعلن مغادرة 6 مواطنين إلى منازلهم بعد قضاء فترة الحجر الصحي

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة د. عبدالله السند، أن 6 مواطنين خرجوا وعادوا إلى منازلهم، بعد إنتهاء فترة الحجر الصحي، وذلك بعد إتمام المدة المحددة لذلك.

كما ذكر السند عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «تأكد خلوهم من الفيروس، بعد إتمام المدة المحددة لذلك والقيام بكافة الإجراءات الوقائية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى