محليات

المنفوحي: البلدية في حالة استنفار لمتابعة الأضرار التي خلفتها الأمطار

قال مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي، اليوم الإثنين، إن كافة أجهزة البلدية في حالة استنفار؛ لمتابعة الأضرار التي خلفتها الأمطار في كافة مناطق الكويت، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور ووزارة الأشغال والهيئة العامة للطرق.

وأضاف المنفوحي أن كل أجهزة البلدية في استنفار تام، وتم تسخير كل إمكانات البلدية البشرية ومعداتها للتعاون مع وزارة الأشغال والمرور لسحب المياه المتراكمة في الطرقات من جراء الأمطار الغزيرة، والتي هطلت على البلاد خلال الساعات الماضية، مبينًا أن البلدية حاليًا تعمل في أكثر من موقع متضرر لفتح الطرق في كيفان والزهراء والجهراء وموقعين في العديلية وغيرها من المواقع.

وتابع المنفوحي: أن البلدية من خلال خطة الطوارئ تعمل على قدم وساق بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في الإدارة العامة للمرور ووزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للطرق لرفع المياة المتراكمة في الطرقات فور ورود بلاغ في ذلك في كافة مناطق الكويت.

وأشار المنفوحي إلى إنه سيكون هناك استنفار كامل غدًا لأجهزة البلدية لتنظيف الشوارع من ترسبات الأمطار والرمال التي جرفتها الأمطار على الطرقات لإعادة الوضع كما كان قبل الأمطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى