محليات

المال الكويتية تعلن تمديد تعطيل أعمالها عدا الإدارات المرتبطة بنشاط التداول

 قررت هيئة أسواق المال الكويتية اليوم الأربعاء تمديد تعطيل أعمالها عدا الإدارات الضرورية المرتبطة بنشاط التداول في البورصة طيلة أيام فترة الراحة مع إعتبار أيام عيد الفطر عطلة رسمية على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد 31 مايو المقبل.

فيما ذكرت الهيئة في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي (تويتر) إن القرار جاء بناء على قرار مجلس الوزراء المنعقد يوم الأثنين الماضي بتمديد تعطيل العمل بكافة الجهات الحكومية إحترازيًا بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأضافت أن خدمات الهيئة الإلكترونية متاحة لكافة المخاطبين بالقانون رقم (7) لسنة 2010 وتعديلاته مشيرة إلى امكانية التواصل معها بشأن المواضيع ذات العلاقة بالإفصاحات عبر البريد الإلكتروني([email protected]).

في حين أشارت إلى أن تقديم طلب الحصول على موافقة الهيئة لشراء أو بيع الشركة لأسهمها (أسهم الخزينة) يكون عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

يُذكر أن هيئة أسواق المال الكويتية تأسست وفقًا للقانون رقم (7/2010) الذي أقره مجلس الأمة في فبراير 2010 وتعديلاته وتقوم الهيئة بموجب القانون بتنظيم ومراقبة أنشطة الأوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة وإلزام الشركات المدرجة بتنفيذ مبادئ حوكمة الشركات وحماية المستثمرين من الممارسات غير العادلة والمخالفة لقانون الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى