الرياضي

الليلة..آرسنال ينافس تشيلسى على نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى

تجتمع أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم السبت حول مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، التي ستجمع نادي تشيلسي أمام آرسنال، على إستاد ويمبلي التاريخي.

ومن المقرر أن تقام مباراة تشيلسي وآرسنال في أجواء هادئة دون حضور الجماهير، إلتزامًا بالإجراءات الإحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه يتجه تشيلسي لاستكمال مشواره الجيد في الموسم الحالي بالفوز على آرسنال، والتتويج باللقب لإسعاد الجماهير وإنهاء الموسم ببطولة واحدة على الأقل، بعد أن ضمن تشيلسي التأهل إلي دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد فوزه على فريق وولفرهامبتون 2-1، وإنهاء الموسم بالمركز الرابع.

كما نجح نادي تشيلسي في العبور إلى المباراة النهائية، بعد فوزه في المباراة الصعبة الذي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد 3-1، في نصف نهائي كأس الإتحاد.

على الصعيد المقابل يسعى آرسنال لإيقاف سلسلة انتصارات تشيلسي، والأداء الجيد بالفوز عليه، وتحقيق لقب كأس الإتحاد المفضل لجماهير “المدفعجية”، وإنهاء الموسم بلقب واحد، بعد فشل التتويج بالدوري الإنجليزي أو الدخول في المربع الذهبي، وحقق آرسنال المفاجأة الغير متوقعة، ونجح في إقصاء مانشستر سيتي من الدور النصف النهائي 2-0.

فيما أفصحت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية حدوث تغييرات، في مراسم تتويج الفريق الفائز، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بسبب البروتوكلات الحكومية الصارمة، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتمكن الفريق الفائز بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، بالصعود إلى المربع “الملكي” في ملعب “ويمبلي”، من أجل رفع لقب البطولة، ولكن هذا الأمر قد يتغير هذا الموسم، بسبب أزمة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى