محليات

اللواء العوضي يكرم منتسبين من الإدارة العامة لأمن المطار والمنافذ البرية

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي بتكريم منتسبين من الإدارة العامة لأمن المطار، والإدارة العامة لأمن المنافذ البرية لتفانيهما فى العمل.

حيث قام اللواء العوضي بتكريم رقيب أول عبد الله حسن الشمري من مرتبات الإدارة العامة لأمن المطار بإدارة الجوازات القادمون بمطار الكويت الدولى.

وذلك لجهوده المتميزة وتفانيه وإخلاصه فى العمل، وبتمكنه من ضبط شخص غير كويتى قادم إلى البلاد بجواز سفر مزور، وتم إحالته إلى جهة الإختصاص لإتخاذ اللازم بحقه.

العوضي أثناء تكريم منتسبين من الإدارة العامة لأمن المطار والمنافذ البرية
العوضي أثناء تكريم منتسبين من الإدارة العامة لأمن المطار والمنافذ البرية

كما قام اللواء العوضي أيضاً بتكريم وكيل عريف جاسم محمد دشتي من منتسبي الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية بإدارة منفذ نويصيب.

وذلك لتمكنه من ضبط عدد من الأشخاص بعد محاولتهم الهرب عبر منفذ النويصيب بطريقة غير مشروعة، وتم إحالتهم إلى جهة الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وأشاد اللواء العوضي بما يقوم به رجال أمن المنافذ من جهود متميزة للحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مشيداً بتنفيذهم للمهام والواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه.

وقد حضر التكريم العميد على أحمد البناي مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ البرية بالإنابة، والعقيد يوسف يعقوب المهيني مدير إدارة منفذ النويصيب.

والعقيد فهد البناي مساعد مدير الجوازات، والمقدم عبد الله بوشهري رئيس قسم جوازات القادمون إلى مطار الكويت الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى