الرياضي

الكويت تحقق ذهبية وفضية في بطولة الشارقة العربية للسيدات 2024

تمكنت بطلات الكويت للرماية اليوم الأحد من حصد ميداليتين ذهبية وفضية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024 بإمارة الشارقة.

وحققت الكويت الميدالية الذهبية في رماية المسدس 10 أمتار للفرق عن طريق البطلات الكويتيات غزلان حسن وإسراء بهمن وعذاري البلوشي.

واللاتي نجحن في التتويج بالمركز الأول فيما جاءت الميدالية الفضية عن طريق البطلة الكويتية غزلان حسن في مسابقة رماية المسدس 10 أمتار للفردي.

وفي حديثها لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب تتويجها، قالت اللاعبة غزلان حسن :

«بفضل الله تعالى ثم الجهود الكبيرة والدعم الذي تلقيته أشعر بفخر كبير لتحقيق الميدالية الفضية في مسابقة رماية المسدس 10 أمتار للفردي وكذلك ذهبية فئة الفرق مع اللاعبتين بهمن والبلوشي».

وأضافت غزلان: «هذا الإنجاز يعكس مدى إصرارنا على مواصلة التدريب والتطوير لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل».

وأهدت هذا الإنجاز الى دولة الكويت قيادة وشعبا «فهم مصدر إلهامي الدائم ودعمي الكبير وبفضل دعم القيادة الحكيمة وروح الوحدة والتضامن التي يتسم بها شعبنا أستطيع تحقيق أحلامي وتمثيل بلدي بكل فخر واعتزاز على المستوى الدولي».

وأعربت عن تطلعها إلى المزيد من التحديات والفرص لتمثيل الكويت ورفع اسمها عاليا في البطولات الدولية القادمة مؤكدة مواصلة العمل بجد وإصرار من أجل تحقيق المزيد من النجاحات وجعل بلدي فخورا.

وتشارك الكويت في النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024 التي انطلقت في إمارة الشارقة الأول من أمس بحضور أكثر من 550 لاعبة يمثلن 63 فريقا من 15 دولة عربية وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وتستمر حتى ال12 من الشهر الجاري.

وتتمثل مشاركة الكويت في البطولة بـ 3 أفرقة وطنية هي أندية سلوى والفتاة والرماية الكويتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى