الرياضي

الكويت تحصد ذهبيتين لبطولة العالم للدراجات المائية

تمكن متسابقو منتخب الكويت للدراجات المائية من ختام مشاركتهم ببطولة العالم للدراجات المائية 2021 بحصدهم ميداليتين ذهبيتين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت بولاية أريزونا الأمريكية.

وقد نال المتسابق محمد بوربيع ذهبيه فئة «برو جي بي» لفئة كبار المحترفين ليحافظ بذلك على صدارة الترتيب العام بالعلامة الكاملة ضمن منافسات اليوم الأخير للجولة فيما حصد المتسابق محمد الباز ذهبية فئة «الجالس» الماراثون المفتوحة للمحترفين.

ومن جانبه ذكر رئيس وفد المنتخب الكويتي للدراجات المائية المتسابق عبدالوهاب العمر، ضمن تصريح صحافي اليوم الاثنين، إن النتائج والحصيلة النهائية للبطولة كانت مرضية بواقع 8 ذهبيات وفضيتين وإن المتسابقين سعوا وقدموا أفضل ما لديهم في السباق لصعود منصات التتويج ورفع علم بلادهم عاليا.

وأشار الى أن استعداد اللاعبين وتجهيزهم الجيد وحضورهم الذهني في السباق كان مفتاح الفوز بالميداليات لاسيما في الأحداث الرياضية الكبيرة «التي نسعى للظهور فيها بمستوى متميز يليق باسم الرياضة الكويتية».

يذكر أن البطولة انطلقت في الثاني من الشهر الجاري بمشاركة 24 دولة واختتمت منافساتها الأحد تحت مظلة اتحاد «IJSBA» للدراجات المائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى