محليات

الكويت تحتفل باليوبيل الفضي لليوم العالمي للمعلم المتميز

كشفت وزارة التربية رسميًا عن أسماء المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين المقر. تكريمهَ في اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2018 / 2019 والذين سيتم تكريمهم برعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه.

ووصل عدد المعلمين والمعلمات ومديري المدارس المتميزين المشمولين بالتكريم 331 معلمًا ومعلمة، إضافة إلى 50 مدرسة وروضة من المدارس المتميزة، بواقع 8 مدارس و 52 معلمًا في كل منطقة تعليمية من المناطق الست، بالإضافة إلى 8 معلمين ومدرسة واحدة من مدارس التربية الخاصة، و6 معلمين ومدرسة واحدة من إدارة التعليم الديني و4 معلمين في الإدارة العامة للتعليم الخاص.

وبمناسبة اليوم العالمي الذي يصادف اليوم السبت 5 أكتوبر، يتوشح مبنى وزارة التربية بالألوان الالكترونية المضيئة بعلم الكويت، لمشاركة المعلمين والمعلمات بيومهم العالمي تقديرًا وعرفانًا لهم بالدور الكبير والبارز في خدمة الطلبة و الوطن.

ومن جانبه يحرص وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي على تهنئة المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين عبر رسائل نصية على هواتفهم الشخصية إيمانًا وتقديرًا بأهمية المعلم واعترافًا بدوره في بناء المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى