الرياضي

الكويتي عبد العزيز البشير يحصد المركز الأول في منافسات “تي 3”

تمكن المتسابق الكويتي عبدالعزيز البشير من حصد المركز الأول ضمن فئة (تي 3) التابعة لمنافسات الجولة السادسة والخامية ببطولة قطر للراليات الصحراوية للموسم (2021) ليحصد المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة .

كما نجح البشير في حصد المركز الأول في فئة (تي3) على متن سيارة (كانام مافريك اكس 3) بعد أن قطع مسافة المرحلة 220 كيلو مترًا مسجلًا زمنًا وقدره 57ر29ر3 ساعة.

ومن جانبه أعرب البشير ضمن تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد عن سعادته في هذا الفوز بعد منافسة قوية مع المتسابقين المشاركين من قطر والإمارات ومصر والأردن وتونس وبريطانيا وبلجيكا وروسيا وجنوب افريقيا والبرتغال.

وتابع أن الجولة السادسة من المسابقة شهدت منافسة مع المتسابقين للفوز في المراكز الاولى مؤكدا ان المتسابقين الكويتيين عازمون على تقديم مستويات افضل في البطولات القادمة وتحقيق نتائج ايجابية تضاف الى انجازات رياضة المحركات الكويتية في المحافل الخارجية.

فيما أكد البشير على أهمية المشاركة في هذه البطولات الدولية والاقليمية لاكتساب خبرات جديدة والتنافس مع افضل المتسابقين في هذا المجال وبذل اقصى جهد لتحقيق الفوز.

وشهدت الجولة السادسة من بطولة قطر للسباقات الصحراوية التي نظمها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية التي استمرت يومين بمنطقة (الجميلية) مشاركة مميزة من أبرز السائقين والدراجين الذين يمثلون 10 دول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى