الرياضيموضوع مميز

الكويتى عبدالله مال الله يسجل رقماً قياسياً ويتوج بذهبية البطولة العربية

حقق لاعب المنتخب الكويتي عبدالله مال الله اليوم السبت رقماً عربياً جديداً، ونجح فى الحصول على الميدالية الذهبية فى مسابقات فردي الرجال 50 متراً للقوس المركب بالبطولة العربية للقوس والسهم المقامة حالياً في العاصمة العراقية بغداد، والتى يشارك فيها تسعة منتخبات عربية.

حيث يتنافس في هذه البطولة منتخبات كل من:  العراق، والكويت، وتونس، والمغرب، وسوريا، والسودان، وليبيا، والسعودية، واليمن.

وصرح اللاعب عبدالله مال الله في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، أنه سجل رقماً عربياً جديداً في المسابقة، بعد أن أصاب 687 هدفاً من أصل 720 في مجمل المسابقة، فيما تمكن من تحقيق 142 هدفاً من أصل 150 في المرحلة النهائية، متقدماً على العراقي اسحق الدغمان الذي جاء بالمركز الثاني، وكل من العراقيين عبدالله الشيباني ووليد شكحان.

وأهدى مال الله هذا الفوز لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما، وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما أهداه إلى الشعب الكويتي، ومجلس إدارة نادي الرماية الكويتي برئاسة المهندس دعيج العتيبي، الذي ساهم بدعم وتطور رياضة رماية القوس والسهم.

كما تقدم بالشكر للمدربين ولكل من دعم تطور رياضة القوس والسهم، والتي أصبحت من الرياضات المتفوقة في الكويت، معرباً عن أمله في تحقيق المراكز الأولى في البطولات العالمية.

وقد صعد مال الله إلى منصة التتويج في ختام البطولة حاملاً العلم الكويتي، حيث تلى النشيد الوطني الكويتي بعد تقليد المتسابقين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

وأقيم حفل توزيع الميداليات بحضور وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، ورؤساء عدد من إتحادات الفرق العربية المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى