محليات

الكشف عن موعد إصدار شهادات لمن يهمه الامر في المطلاع وجنوب عبد الله المبارك

أعلن المتحدث الرسمي في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح ان عدد المستفيدين في المرحلة الأولى من مواعيد تقديم طلبات استلام الكتب الرسمية بشهادات لمن يهمه الامر لمدينة المطلاع وجنوب عبد الله المبارك للبدء في استخراج أوامر البناء،يبلغ نحو 12262 مواطنا

وقال الرويح ان عدد المستفيدين من استلام شهادات لمن يهمه الامر في مدينة المطلاع يبلغ نحو 9002 مواطن في الضواحي N8 وN9 وN10 وN11.

وفي جنوب عبد الله المبارك نحو 3260 مواطنا.

وأوضح أن مواعيد المرحلة الثانية من استلام الشهادات سيتم الإعلان عنها وفق برنامج زمني محدد عبر الحسابات الرسمية للمؤسسة.

ومن المقرر أن يكون 2 ديسمبر يوم لإصدار شهادات لمن يهمه الامر للمواطنين في مشروعي المطلاع وجنوب عبد الله المبارك.

وستكون موجهة الى كل من بلدية الكويت وبنك الائتمان.

ونوه الرويح بأنه لن يعتد بالحجز عبر المنصات الالكترونية الاخرى، بل ان تحديد المواعيد سيكون عبر المنصة الالكترونية الجديدة للإسكان.

وقال أيضا «لن يتم استقبال أي مواطن الا في حال حجزه لموعد مسبق عبر المنصة، وان التسليم سيكون في المبنى الرئيسي للسكنية فقط وليس في الافرع».

وأشار الرويح الى ان اصحاب القسائم سيتسلمون شهادات لمن يهمه الامر والتي تأتي ضمن متطلبات بلدية الكويت لإصدار تصريح البناء وبنك الائتمان الكويتي.

وذلك لاستكمال اجراءات صرف قرض البناء بالإضافة الى كروكي الخدمات الخاصة بكل قسيمة سكنية على حدة وذلك بعد الحجز المسبق في الموقع الالكتروني.

وتحديد موعد لزيارة المؤسسة خلال الفترة المسائية من الساعة 2:30 مساءً حتى 5:30 مساءً في مبنى المؤسسة الرئيسي في منطقة الوزارات الكائن بجنوب السرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى