الرياضيمحليات

القادسية يهزم الفحيحيل برباعية ويلتحق بصدارة الترتيب رفقة الكويت والسالمية

استمر القادسية في تحقيق الانتصارات، هذه المرة على حساب الفحيحيل برباعية نظيفة، ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 من عمر الدوري الكويتي، اليوم السبت.

وكانت انطلاقة اللقاء سريعة من جانب القادسية، الذي دخل أجواء اللقاء بشكل مبكر واندفع هجوميا عن طريق يوسف ناصر، ومن كرة سريعة تمكن عبد الله ماوي من إرسال عرضية ليوسف ناصر الذي حولها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 18.

ولم يتأخر هدف التعزيز طويلًا، عندما سدد يوسف ناصر كرة قوية ارتدت من القائم الأيسر لتجد أحمد الرياحي المتابع الذي لم يجد صعوبة في إيداعها داخل المرمى في الدقيقة 20. استمرت الإثارة مع اعتراض كوفي على قرار حكم اللقاء عبد الله جمالي الذي أشهر البطاقة الحمراء له في الدقيقة 38، قبل أن يقوم الحكم بطرد محمد دهيليس مدرب الفريق. لم يختلف الحال كثيرًا في الشوط الثاني، حيث واصل الأصفر أفضليته واندفع بحثًا عن زيادة غلة الأهداف في الوقت الذي لم ترتق فيه محاولات الفحيحيل للخطورة الحقيقية وتحطمت معظمها على أقدام مدافعي القادسية.

 ومع الدقيقة 59، تمكن أحمد الرياحي من إضافة الهدف الثالث، من متابعة الكرة المرتدة من الركلة الركنية، وأضاف يوسف ناصر، الهدف الرابع للقادسية في الدقيقة 86، عقب تمريرة بينية للبديل حسين غلموش، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للقادسية.

وارتفع رصيد القادسية إلى 33 نقطة، بالتساوي مع ثنائي الصدارة الكويت والسالمية، بينما تجمد رصيد الفحيحيل برصيد 10 نقاط في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى