مجلس الأمةمحليات

الغانم عقب زيارة نائب الأمير: طمأننا على صحة سمو الأمير واستمعنا بحرص لتوجيهاته السديدة

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن أعضاء مكتب المجلس تشرفوا بلقاء سمو نائب الأمير؛ «حيث طمأننا على صحة سمو الأمير، واستمعنا بحرص لتوجيهاته السديدة»، معبرًا عن إعتزازه بشهادة سمو نائب الأمير بحقه.

وذكر في تصريح إلى الصحافيين استمعنا بحرص شديد لنصائح سمو نائب الأمير وتوجيهاته السديدة والتي شدد فيها على التعاون مع السلطة التنفيذية وهو الحاصل الآن بين السلطتين، وأكرمني سموه بكلماته تجاه شخصي المتواضع ودعوته للنواب بالتعاون مع الرئاسة في إنجاز كل التحديات وهذا دافع قوي وشهادة شخصًا أعتز بها من سمو نائب الأمير ونعاهده اننا سنكون على العهد في تلبية طموحات سموه وطموحات الشعب الكويتي.

كما أضاف الغانم استمعنا إلى توجيهات سموه في العديد من الموضوعات المهمة واستفدنا من خبرته في توجيهنا إلى المسار الصحيح.

على الصعيد المقابل، جدد الغانم دعوته للنواب والموظفين بالتعاون مع الأمانة العامة من أجل إجراء الفحص الطبي الأحد والاثنين المقبلين كي تظهر النتيجة قبل جلسة الثلاثاء.

فيما أوضح الغانم أن استجواب وزير المالية براك الشيتان المدرج على جدول الأعمال استوفى المدة القانونية، وأي تأجيل للمناقشة يجب أن يكون بقرار من المجلس، أما استجواب وزير الداخلية أنس الصالح فيملك الوزير إذا شاء أن يؤجل دون الحاجة إلى موافقة المجلس.

كما أشار إلى أن على جدول العمال طلب نقاش مقدم من النواب الرومي والهاشم والدوسري والفضل والرويعي بتخصيص ساعة لمناقشة قضية الصندوق الماليزي وبعدها مناقشة التعليم خلال ساعتين وبعدها لدينا نحو 6 قوانين جاهزة نأمل الإنتهاء من أكبر قدر منها.

ونوه الغانم إذا سارت الأمور على ما يرام ولم تكن هناك معوقات تتعلق بالمتطلبات الصحية فسيتم عقد جلسات خاصة بناء على طلبات مقدمة من النواب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى