العرب والعالم

العاهل البحريني: مواقف الكويت معنا مواقف أصيلة وداعمة

وصف العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، اليوم الثلاثاء، مواقف الكويت بقيادة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد تجاه مملكة البحرين، ومساعيها الدؤوبة لتعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة والدفاع عن مصالحها بـ “المواقف الأصيلة والداعمة”.

وأكد العاهل البحريني، خلال استقباله عميد السلك الدبلوماسي سفير البلاد لدى المملكة الشيخ عزام الصباح، أن قيادة الكويت وشعبها يحظون بمكانة خاصة ومتميزة لدى البحرين، حسبما قالت وكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وقام العاهل البحريني بمنح الشيخ عزام الصباح وسام البحرين من الدرجة الأولى؛ تقديرًا لجهوده في توثيق العلاقات الثنائية وتوطيد أواصر التعاون الأخوي.

واستعرض العاهل البحريني مع سفير الكويت الروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين الشقيقين منوها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه العلاقات العريقة، وما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات في ظل الحرص المشترك على ترسيخها وتقوية دعائمها.

من جانبه أعرب سفير الكويت عن عميق الشكر والامتنان للعاهل البحريني على تفضله بمنحه هذا الوسام، مؤكدًا تقديره لجهوده وحرصه الدائم على تطوير العلاقات الكويتية – البحرينية والارتقاء بها إلى أفضل المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى