علوم وتكنولوجيا

الصحة تعلن خلو العناية المركزة بجميع مؤسساتها من المصابين بالكورونا

12 إصابة جديدة.. وشفاء 21.. وحالة وفاة واحدة

أعلن المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند عن خلو العناية المركزة في جميع المؤسسات التابعة لوزارة الصحة من المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وقال في تصريح صحفي اليوم إنه بعد مرور ما يقارب العامين منذ بداية التعامل مع الجائحة وتداعياتها، نعلن اليوم خلو العناية المركزة في مؤسساتنا الصحية من مرضى كوفيد 19  خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتقدم السند بخالص الشكر لجميع العاملين في المنظومة الصحية في البلاد على عطائهم وتضحياتهم المبذولة منذ بداية الجائحة وحتى اليوم.

ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة اليوم عن تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 413177.

بالإضافة إلى تسجيل 21 حالة شفاء، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 410471 حالة، مبيناً أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت 99.35 في المئة.

وأوضح السند أنه تم تسجل حالة وفاة واحدة جديدة جراء الإصابة، ليصل إجمالي عدد الحالات المسجلة بالبلاد حتى الآن إلى 2465 حالة.

وذكر أن المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ولاتزال تتلقى الرعاية اللازمة بلغ 241 حالة، في حين وصل إجمالي عدد الحالات في أجنحة كوفيد 19 إلى 11 حالة.

وأضاف أن عدد المسحات التي تم إجراؤها خلال الفترة نفسها بلغ 15600، ليصبح مجموع الفحوصات الكلى 5216088، مشيراً إلى أن نسبة الإصابات لعدد هذه المسحات بلغت 0.10 في المئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى