غير مصنف

«الشباب» الكويتية: فتح باب الالتحاق بالموسم الأول من أكاديمية الفنون والإعلام

كشفت الهيئة العامة للشباب الكويتية، اليوم الأحد، عن فتح باب الالتحاق بفعاليات الموسم الأول من أكاديمية الفنون والإعلام الموجهة إلى الشباب الكويتيين من المهتمين بهذين المجالين.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها بهذه المناسبة، أن الدراسة في الأكاديمية التي تنطلق في 29 سبتمبر الجاري، وتستمر 8 أسابيع تشكل حاضنة شبابية، إذ تعمل بمنهجية علمية لرعاية المواهب الشابة وتدريبها وتنمية قدراتها من خلال حقلي الإعلام والأعمال الفنية.

ووجهت الهيئة الدعوة إلى الشباب الكويتي بالمرحلة العمرية من 18 إلى 34 عامًا الراغب في التميز والإبداع في المجالين الإعلامي والفني الولوج إلى الموقع الإلكتروني www.ypa.gov.kw/academy للتسجيل المتاح حتى الـ24 من سبتمبر الجاري.

وأشارت الهيئة إلى أن شروط الالتحاق تنص على ضرورة اجتياز المقابلة الشخصية، واختبار القدرات فضلًا عن استيفاء استمارة الالتحاق وموافقة ولي الأمر لمن هم دون سن الـ21 عامًا.

ولفتت الهيئة إلى أن مبادرتها بإنشاء الاكاديمية تستهدف تطوير قدرات ومواهب الشباب في مجالي الفنون والإعلام، وفتح آفاق جديدة لهم في سوق العمل بعد خضوعهم لمحاضرات وورش تدريبية وعملية وفق مناهج علمية يقدمها مختصون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى