عام

الشؤون: فتح باب التبرع لحملة سداد ديون الغارمين «فزعتكم فرحة لهم 2» غدًا

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالإنابة رئيس لجنة سداد ديون الغارمين عبدالعزيز المطيري، أنه سيتم فتح باب التبرع لحملة سداد ديون الغارمين «فزعتكم فرحة لهم 2» للعام الثاني على التوالي غدًا الإثنين الساعة 9 مساءً بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الإعلام ووزارة العدل ووزارة الأوقاف واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية واتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية.

وقال المطيري إن الحملة تأتي بناءً على تعليمات وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة الشيخ فراس الصباح تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء لتوطين العمل الخيري داخل الكويت.

وأكد أن وزارة الشؤون الاجتماعية حريصة على العمل لاستقرار الاسر الكويتية التى تتعرض لظروف مادية نتيجة لأحكام نهائية تخص الغارمين وتفريج كربتهم واسعادهم في هذا الشهر المبارك.

وأوضح المطيري أنه لا يتوجب على أي مواطن مراجعة أي جهة أو تقديم طلب أو مستندات، حيث إن جميع بيانات الغارمين ومن عليهم أحكام نهائية تتوافر لدي إدارة التنفيذ بوزارة العدل كما ستقوم لجنة الغارمين المشكلة من عدة جهات بتحديد الفئات المستحقة وفقًا لمبلغ التبرعات.

وذكر أن الحملة الأولى نجحت بالسداد عن أكثر من 8000 من الكويتيين الغارمين من النساء وكبار السن وحققت أهدافها بصورة مشرفة تعكس ما جبل عليك الشعب الكويتي من خير وعطاء ومد يد المساعدة للمحتاحين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى