عام

الشؤون: حريصون على بذل الجهود للمساهمة في دعم المنتجات الوطنية

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة المهندسة مي البغلي حرصها على الاستمرار في بذل كل الجهود التي تساهم في دعم المنتجات الوطنية وتذليل العقبات التي تحول دون انتشارها وتسويقها بالصورة المنشودة داخل الكويت وخارجها.

وأعربت الوزيرة البغلي، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، عن فخرها بما حققته المنتجات الوطنية من تميز في الجودة والنوعية فضلًا عن التنوع الكبير في معظم المجالات الأساسية إضافة إلى أسعارها التنافسية.

وعبرت عن سعادتها بالنتائج التي حققها معرض المنتجات الوطنية الأول لدعم المنتجين الكويتيين الذي استضافته جمعية العديلية التعاونية يوم السبت الماضي ومساهمته في الترويج للمنتجات الوطنية.

وأضافت أنه استمرارًا للنجاح الذي حققه ذلك المعرض فإن عددًا من الجمعيات التعاونية أعلنت أنها ستستضيف معارض مشابهة وستكون بدايتها مع المعرض الثاني الذي يقام في جمعية النعيم يومي السبت والأحد المقبلين.

وأشادت البغلي بدور اتحاد الجمعيات التعاونية والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية في تنظيم مثل هذه المعارض والتعاون القائم بينهما وبين المنتجين الزراعيين لإنجاحها وتعميم تجربتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى