غير مصنف

الشؤون: التعاونيات ستقوم بتسليم المدارس المُستغلة في 15 يوليو

كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبد العزيز شعيب، اليوم الأربعاء، أنه تم التنسيق مع وزارة التربية واتحاد الجمعيات التعاونية، وتقرر تحديد موعد 15 يوليو المقبل لتسليم الجمعيات التعاونية المدارس التابعة لوزارة التربية والتي قامت التعاونيات باستغلالها.

وأوضح شعيب، في تصريح صحفي، أن الشؤون خاطبت اتحاد الجمعيات في يوم 3 يونيو الجاري، وطلبت منها إعداد خطة بديلة لسكن العمال والمخازن تمهيدًا لتسليم المدارس قبل أن تصلها مخاطبات التربية، وذلك استشعارًا منها بأهمية دور وزارة التربية بالمرحلة المقبلة.

ولفت شعيب إلى أنه تم التنبيه على الجمعيات بضرورة الالتزام بتسليم المدارس التي كانت مستغلة من قبل الجمعيات التعاونية كسكن موقت للعمال وكمكان لتخزين السلع كما تم التاكيد على ضرورة مراعاة نظافة المدارس وسلامة مرافقها ومقتنياتها من التلف وإصلاح الأضرار إن وجدت.

ووجه شعيب الشكر والتقدير إلى قيادات وزارة التربية ومدراء المناطق التعليمية وكافة العاملين على تعاونهم مع وزارة الشؤون وتذليل كافة العقبات أمام الجمعيات التعاونية لآداء دورهم في خدمة المجتمع بسهولة ويسر والشكر موصولل لوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل المقصيد نظير جهوده الحثيثة في التنسيق لتسهيل دور الجمعيات التعاونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى