غير مصنف

الشؤون: افتتاح فرع جديد للسوق المركزي لجمعية الجابرية التعاونية

أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل، اليوم الثلاثاء، افتتاح فرع جديد للسوق المركزي لجمعية الجابرية التعاونية في قطعة رقم (7) وفرع للخضار في المنطقة ذاتها؛ لتلبية احتياجات سكانها.

وأكدت العقيل، في تصريح صحفي بحسب كونا، أن ذلك يأتي ضمن حرص وزارة الشؤون على الاهتمام بقطاع التعاون والجمعيات التعاونية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وتوفير كل السلع الغذائية والاستهلاكية الأخرى في مختلف مناطق البلاد.

وأعربت العقيل عن الفخر بقدرة القطاع التعاوني المستمرة في مواجهة الأزمات وتحقيق الإنجازات لخدمة المواطنين والمقيمين، مشيدة بجهود فريق عمل الجمعيات التعاونية برئاسة وكيل وزارة الشؤون عبدالعزيز شعيب والجهات المعنية الممثلة بالفريق كوزارتي الصحة والتجارة واتحاد الجمعيات التعاونية كذلك جهود بلدية الكويت وقطاع التعاون في وزارة الشؤون وجميع العاملين فيه.

وأشارت العقيل إلى أن التنسيق بين الجهات المعنية أدى إلى سرعة افتتاح مثل هذين الفرعين اللذين تحتاجهما منطقة الجابرية التي تتميز بكثافتها السكانية العالية خصوصًا وسط هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ولفتت العقيل إلى جهود القطاع التعاوني في الوزارة وجهود العاملين فيه والمدير المعين بجمعية الجابرية والإدارة التنفيذية العاملة معه لسرعة التنسيق مع الجهات المعنية لإنجاز هذا العمل.

وأكدت العقيل أن الدولة تعول كثيرًا على الدور الكبير للجمعيات التعاونية سواء بالظروف العادية أو الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد العالم أجمع، مبينة أن القطاع التعاوني دائمًا يثبت جدارته وقدرته على مجابهة الأزمات وتحقيق النجاحات المتوقعة منه باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى