غير مصنف

السيتي يستعيد الصدارة واليونايتد يواصل سلسلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا وثمينا، في الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على حساب مضيفه بورنموث بهدف دون رد، صعد على إثره إلى المركز الأول مؤقتا بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيلعب مباراته غدا أمام إيفرتون.

وانتهت المرحلة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، حيث لم يتمكن أي فريق من زيارة شباك منافسه، رغم المحاولات العديدة من سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والذي أخفق في فتح باب التهديف.

ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 55، تمكن الدولي الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الأول اثر تمريرة من زميله سيلفا، والذي كان كافيا لضمان النقاط الثلاثة لـ الفريق السماوي من أجل الظفر بالصدارة مؤقتا.

وفي المباراة الأخرى، واصل مانشستر يونايتد سلسلة الانتصارات والنتائج الإيجابية على المستوى المحلي، وفاز بصعوبة على ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح الضيوف باب التسجيل في الدقيقة 26 عن طريق فاليري، قبل أن يدرك بيريرا التعادل في الدقيقة 53 بتسديدة رائعة، ليضيف زميله لوكاكو الثاني في الدقيقة 59

اصرار ساوثهامبتون جسده جيمس وارد الذي أدرك هدف التعادل لفريقه من مخالفة حرة في الدقيقة 74، وهو الهدف الذي أخلط أوراق اليونايتد، ولكنهم تمكنوا من خطف هدف الانتصار عن طريق لوكاكو في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة الأخيرة ضيع بوغبا ضربة جزاء لتعميق النتيجة، وانتهت المباراة بانتصار أشبال المدرب سولشكاير وتمسكهم بالمركز الخامس بـ56 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى