محليات

السند يعلن إنطلاق المرحلة الثانية من وحدات التطعيم الميدانية المتنقلة اليوم

أطلقت وزارة الصحة، اليوم الأحد، المرحلة الثانية من حملة الوحدات الميدانية المتنقلة لتطعيم كوفيد -19 لتضم تقديم الخدمة لمختلف العاملين في المجمعات التجارية المركزية في البلاد.

ومن جانبه ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور عبد الله السند إن هذه الخدمة تأتي في إطار جهود وزارة الصحة المبذولة في المكافحة والتصدي لهذه الجائحة، وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح كوفيد-19.

ولفت السند إلى تواصل الإستعداد لهذه المرحلة من خطة الحملة وتزويد الوحدات الطبية المتنقلة بمختلف التجهيزات اللازمة لاستقبال المستفيدين، بما يضمن سلاسة سير إجراءات التطعيم وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما نوه المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة إلى بعض أبرز الإجراءات التنظيمية الخاصة باستقبال وتسجيل المستفيدين بما يضمن سرعة ودقة تقديم الخدمة عبر مسح البطاقة المدنية للفرد لإدخال البيانات واستكمال التسجيل، ومن ثم إتمام عملية التطعيم في غضون بضعة دقائق.

وتابع أن الحملة ستواصل اليوم عملها في مجمع الأفنيوز على فترتين، ومن المتوقع أن تنتهي من تقديم الجرعة الأولى من التطعيم لنحو 10 الاف شخصًا من العاملين في المجمع، على أن تواصل خلال الأيام المقبلة أعمالها للإنتهاء من تطعيم العاملين في المجمعات التجارية في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى