عام

السكنية: توزيع الدفعة 12 من الضاحية التاسعة في قسائم جنوب صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثانية عشر مـن الضاحية التاسعة في القسائم الحكومية جنوب مدينة صباح الأحمد والتي تشتمل على133 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 24/9 /2013.

وأوضحت السكنية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه سيتم التوزيع وفقًا للمواعيد التالية: توزيع البطاقات يومي الخميس والأحد القادمين، وتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الإثنين القادم وإجراء عملية القرعة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل.

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع الحضور شخصيًا إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحًا في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص؛ وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وبينت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسمائهم ضمن هذه المجموعة الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الإثنين الموافق المقبل، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى