محليات

السكنية تعلن موعد توزيع الدفعة الثامنة لقسائم جنوب مدينة صباح الأحمد

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء عن موعد توزيع الدفعة الثامنة من الضاحية الثالثة في القسائم الحكومية جنوب مدينة صباح الأحمد التي تشتمل على 127 قسيمة للمخصص لهم حتى 20 ديسمبر 2012.

وذكرت السكنية إنها ستقوم بتوزيع بطاقات القرعة للقسائم السكنية للمتقدمين بعد غد الخميس الموافق 8 يوليو 2021، ويوم الأحد المقبل الموافق 11 يوليو 2021، في حين سيتم توزيع بطاقات الإحتياط يومي الإثنين والثلاثاء 12 و13 يوليو 2021 المقبلين، على أن يتم إجراء القرعة يوم الأربعاء بعد المقبل.

ودعت المواطنين المدرجة أسماؤهم إلى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة الساعة العاشرة صباحاً في المواعيد المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وأوضحت أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم إستبعاد اسمه، وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم إلى الحضور لمبنى المؤسسة في تمام الساعة العاشرة صباح يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الإحتياط.

كانت المؤسسه العامه للرعاية السكنيه قد أعلنت منذ يومين بأنها سوف تقوم بتوزيع بطاقات الإحتياط لمشروع شرق تيماء (فئة من باع بيته) في تمام الساعة 10 من صباح الاثنين الموافق 5 – 7-2021 في مسرح المؤسسه وحتى نفاذ بطاقات الاحتياط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى