مجلس الأمة

السبيعي: سأقدم استجواب للروضان قريبًا من عدة محاور أهمها «التدليس على الأمة»

أعلن النائب الحميدي السبيعي، اليوم الأحد، عن عزمه استجواب وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان قريبًا، مبينًا أن الاستجواب سيتكون من محاور عدة أهمها محور التدليس على نواب الأمة.

وقال السبيعي، في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة: “إن الاستجواب سوف يتضمن محاور جديدة، وأن الروضان ليست لديه نية للإصلاح ولا التصدي للتجاوزات المالية والإدارية التي حدثت”، مضيفًا أنه سبق أن حذر الوزير الروضان خلال مناقشة الاستجواب السابق الذي قدمه له مع زميله مبارك الحجرف من أن أي تدليس أو تزوير للحقائق في رده على الاستجواب سيترتب عليه استجواب جديد قائلًا: “وقد أعذر من أنذر”.

وأوضح السبيعي أنه أكد أمام مجلس الأمة في جلسة مناقشة الاستجواب أنه سيقوم بفحص ردود الوزير من خلال المضبطة والفيديوهات، وسيتقدم باستجواب جديد للوزير إذا ثبت له وجود تضليل وكذب في الردود.

وأردف السبيعي إنه حينما رجع إلى الفيديوهات وجد أن ردود الوزير فيها «تدليس للأمة وتزوير للحقائق وكذب»، مضيفًا أنه بناء على ذلك أعلن عن أنه سيقدم استجوابًا للوزير الروضان قريبًا مكونًا من محاور عدة، لكن المحور الرئيس فيه هو محور التدليس على الأمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى