الرياضي

الزمالك و بيراميدز يتصارعان علي كأس مصر

 ينافس فريق الزمالك نظيره فريق بيراميدز مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

يأتي هذا بعد صعود شبه نظيف من الخسارة لنادي الزمالك سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق على عكس نظيره.

كما يترقب فارس القلعة البيضاء عدة تحديات صعبة في الفترة المقبلة، حيث يلتقي مع جينيراسيون فوت السنغالي ذهابًا وإيابًا في دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

وفي بقية المباريات، يُلاقي غريمه الأهلي في كأس السوبر المصري، ثم يبدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد ذلك مباشرة.

واستعراضت قائمة الفارس الأبيض المستدعاة للقاء غياب كريم بامبو لأسباب تأديبية، إضافة إلى كلاً من الثلاثي إسلام جابر وحازم إمام ومحمود عبد الرحيم جنش بداعي الإصابة.

وينافس المدرب ميتشو هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد عواد / حمدي النقاز / محمود علاء / محمد عبد الغني / عبد الله جمعة / طارق حامد / فرجاني ساسي / أشرف بنشرقي / محمود عبد الرازق شيكابالا / محمد أوناجم / مصطفى محمد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قناة ON Sport HD1 بصوت حاتم بطيشة، وأيضًا قناة Nile Sport بصوت مدحت شلبي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى