محليات

الرعاية السكنية توضح بخصوص مناقصات البنية التحتية لمدينة جنوب صباح الأحمد

أكدت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأحد فتح مظاريف مناقصتين من أكبر مناقصات مشروع البنية التحتية لمدينة جنوب صباح الأحمد السكنية.

وفي هذا الصدد، قالت نائب المدير العام لشئون الرقابة ونظم المعلومات أمينة العوضي إنه تم فتح مظاريف عطاء المناقصة الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 7623 وحدة سكنية للضواحي (N5,N7,N9,N10) بمشروع مدينة جنوب صباح الأحمد.

وأضافت أنه تم كذلك فتح مظاريف المناقصة الثانية والخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة أعمال الطرق وشبكات البنية التحتية لـ 6189 وحدة سكنية للضواحي (N4,N6,N8) في مدينة جنوب صباح الأحمد.

وأشارت إلى أن المناقصتين ستساهمان في تنفيذ شبكات البنية التحتية لـ 13812 وحدة سكنية اضافة إلى تنفيذ أعمال شبكات الأمطار والصرف الصحي والري ومياه المعالجة والمياه العذبة وشبكات الأعمال المرورية.

وستشمل مكونات المناقصتين تنفيذ الأعمال المدنية لشبكات الهاتف وعبارات الكيبلات الكهربائية وطبقات الأسفلت الأولى والثانية والثالثة السطحية لكامل الطرق الرئيسية في المشروع.

وأوضحت أن من خلال المناقصتين سيجري تنفيذ أعمال مباني لـ 15 خزانات ري و600 محطة كهرباء فرعية.

ولفتت العوضي الى أن مدة تنفيذ الأعمال في المناقصتين حددتا بـ900 يوماً لكل مناقصة، مبينة أن تاريخ طرح المناقصة كان في 24 ديسمبر العام الماضي.

وأشارت إلى أنه سيجري البدء بدراسة العطاءات المقبولة مباشرة عقب فتح مظاريف العطاءات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى